من خلال تعبة الطلب في الصفحة أدناه
سنقوم بعمل الترتيبات اللازمة لتسليم السلعة لأحد مزودي خدمة الشحن لدينا.
أعد تغليف السلعة بغلافها الأصلي، وثم سلمها لمندوب شركة النقل.
عند إستلامنا السلعة، سوف نتأكد من حالتها، وثم نعيد أموالك.
ملاحظات:
تستغرق معالجة طلبات الاسترجاع والاستبدال 72 ساعة كحد اقصى.
الفترة المسموحة للإرجاع 3 أيام و للاستبدال 7 ايام من تاريخ استلام العميل للطلب.
الإستبدال:
من صفحة ادارة الطلبات اختاري الطلب المراد استبداله.
يقوم العميل باختيار الاستبدال وتحديد المنتج المراد استبداله مع ذكر السبب .
ستصلك بوليصة ارجاع المنتج على ايميلك المسجل لدى موقع الفريد للهدايا يمكنك من خلالها تسليم المنتج لشركة الشحن.
بعد تسليم المنتج لشركة الشحن يتم ارسال كود على ايميلكم المسجل لدى الفريد بمبلغ المنتجات المُستردة**.
بإمكانك الآن طلب المنتج البديل بأستخدام الكود المرسل لك واختيار طريقه الدفع المناسبة.
تم الاستبدال بنجاح.
الإسترجاع:
من صفحة تسجيل الدخول اختيار الطلب المراد ارجاعه.
يقوم العميل باختيار إرجاع وتحديد المنتج المراد ارجاعه والسبب وبيانات الحساب البنكي.
ستصلك بوليصة ارجاع المنتج على ايميلك المسجل لدى موقع الفريد للهدايا ويمكنك من خلالها تسليم المنتج لشركة الشحن.
بعد تسليم المنتج لشركة الشحن سيتم فحصه وبعدها يتم رفع طلب استرداد الاموال**.
مدة استرداد المبلغ بعد استلام المنتج تتراوح من 7 الى 14 يوم.
**رسوم الشحن والدفع عند الاستلام لايمكن استردادها
حرصاً منا على سلامتكم، فإن الفريد للهدايا لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجاته، باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط
سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بتوجيهكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا “الفريد للهدايا” أو من خلال الرقم 966533633545
بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.
في متجر الفريد للهدايا نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.
عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.