كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بتوجيهكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا “الفريد للهدايا” أو من خلال الرقم 966533633545
بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 14يوم من عملية الشراء.
كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
في متجر الفريد للهدايا نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 14 أيام عمل.
في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.
في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.